انحراف طائرة في مطار النجف الدولي مديرية ماء النجف الاشرف تنجز قرابة 30% من مسافة الخط الناقل الجديد لمنطقة الرضوية مصفى النجف : دورات تدريبية تُقيمها شعبة السلامة والإطفاء للمنتسبين في إستخدام مطافئ الحريق لمواجهة الحالات الطارئة. ((سلاماً وجهاد)) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي العاشر .. مناقشة بحوث الخط العربي وتكريم الخطاطين الفائزين انطلاق مهرجان السفير الثقافي العاشر اتحاد الصحفيين يصدر بيان شديد اللهجة ضد الاعتداءات على شعبنا في فلسطين منهج الحياة فيما اختزله النص المأثور في بضع كلمات كيف أحمي بناتي من أبيهم"؟ الجائز والمحظور من الإعلام الخفي والمنظور

انحراف طائرة في مطار النجف الدولي

| عدد القراءات : 143
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انحراف طائرة في مطار النجف الدولي

أصدرت سلطة الطيران المدني في العراق، يوم الخميس، توضيحا بشأن "انحراف" طائرة إيرانية في مطار النجف الدولي جنوبي البلاد.

وذكرت في بيان صحفي: "أجرينا كشفا فنيا حول ملابسات انحراف الطائرة التابعة لشركة (قشم) الإيرانية أثناء إقلاعها من مطار النجف الأشرف الدولي، ودققنا إجازات فريق العمل الذي قام بأعمال الصيانة على الطائرة، حيث استبدلت الإطارات الخاصة بها".


وأضافت أن "سبب العارض يعود للطائرة والطيار ولا علاقة لمطار النجف بانحراف مسارها أثناء الإقلاع".


وتابعت أن "إجراءات الكشف الفني جرت بحضور ممثل عن سلطة الطيران المدني الإيراني، وسمح بعد ذلك للطائرة بالإقلاع وعلى متنها طاقمها وفريق العمل الإيراني فقط".


وأشارت سلطة الطيران المدني العراقي إلى أن "فريق مفتشي قسم السلامة الجوية لم يسمح في وقت سابق بإقلاع الطائرة لحين استكمال الكشف الفني وإيضاح النتائج المعنية بها".


ويوم الأربعاء انحرفت طائرة إيرانية في مطار النجف الدولي عن مسارها، وتداولت بعض وسائل الإعلام معلومات متضاربة حول أسباب الحادثة.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha