غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

يحيى رسول : حربنا استخبارية و انهينا ولاية دجلة التابعة لداعش في الموصل

| عدد القراءات : 89
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يحيى رسول : حربنا استخبارية و انهينا ولاية دجلة التابعة لداعش في الموصل

يحيى رسول : حربنا استخبارية و انهينا ولاية دجلة التابعة لداعش في الموصل

الدولية نيوز - متابعة

اكد المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول :" ان ما موجود الان من داعش بضع مفارز لايتعدى عدد افرادها العشرات ".

 

وقال رسول في تصريح متلفز :" ان هذه العصابات تقوم بعمليات هنا وهناك ، لكن الوضع لايمكن ان يعود الى ما كان عليه عام 2014 ".

 

واضاف :" ان حربنا مع داعش الان هي حرب استخبارية ، وقد حققنا ضربات ناجحة وانهينا ما تسمى ولاية دجلة التابعة لداعش في الموصل ".

 

وعن العلاقة مع قوات البيشمركة قال رسول :" ان البيشمركة جزء من منظومة الدفاع الوطني ، وهناك تنسيق مستمر معها

المصدر: وكالات

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha