غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

اتحاد الصحفيين فرع النجف يهنئ عمال العراق بعيدهم العالمي

| عدد القراءات : 196
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد الصحفيين فرع النجف يهنئ عمال العراق بعيدهم العالمي

 

 

وجّه رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الدكتور حمودي العيساوي اليوم تهنئة إلى عمال العراق بمناسبة حلول عيد العمال العالمي، دعا فيها إلى تعزيز دورهم في إعادة الاعمار والمصالحة المجتمعية و انصافهم والتركيز على تطوير وتحديث الصناعة الوطنية فضلا عن ضرورة تشريع القوانين الكفيلة بضمان حقوقهم.

وقال العيساوي“بمناسبة حلول عيد العمال العالمي في الأول من آيار من هذا العام، نتقدم بأحر التهاني لأبناء الطبقة العاملة في بلادنا والعالم وبالتعبير عن مشاعر الاعتزاز بتاريخ هذه الطبقة وتضحياتها ونضالاتها من أجل الحرية والعدالة والتآخي بين الأمم والشعوب كافة.

كما نستذكر بإجلال وفخر عبر هذه المناسبة المجيدة تضحيات ومعاناة العاملات والعمال العراقيين في خضم مسيرتهم النضالية الوطنية والنقابية التي غدت عنواناً للتضحية والشجاعة في مواجهة قوى الدكتاتورية والاستغلال، وملهماً في الإصرار على المطالبة بالحقوق والحريات والعمل يداً بيد مع فئات المجتمع الوطنية الأخرى من اجل بلوغ الديمقراطية وتحقيق الأهداف الوطنية العليا للشعب وبناء دولة المواطنة والحرية والعدالة والعيش الكريم لكل العراقيين، وبما يضمن صنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

ونغتنم هذه المناسبة لنؤكد إن السير قدما في بناء دولة حديثة يستدعي التركيز على تطوير مجمل القطاعات الإنتاجية والخدمية وتحديثها والاهتمام بتشجيع القطاع الصناعي الوطني الخاص وكذلك على ضرورة تعزيز دور عمال العراق في إعادة الاعمار والمصالحة المجتمعية لا سيما في المناطق المحررة من الإرهاب، مع أهمية احترام حقهم بحياة كريمة عبر تشريع القوانين الكفيلة بضمان حقوقهم والتي ترفع من مستواهم المعيشي، فضلاً عن السعي الجاد لإطلاق الحريات النقابية مشرعة بقوانين تنسجم مع مثيلاتها في بلدان العالم الديمقراطية.

 

تحية للطبقة العاملة في عيدها المجيد

وكل عام وعاملات وعمال العراق في الطليعة لبناء دولة مدنية حديثة.

الدكتور حمودي العيساوي

رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha