غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء

| عدد القراءات : 191
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء

 

 

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب ، ، تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء .

وقال الجهاز في بيان ان" تشكيلات الجهازُ نفذت ثلاثة واجبات نوعية في مناطق مُختلفة " مشيراً الى أن " العملية الأولى جاءت في منطقة الرضوانية غرب العاصمة بغداد تمكن فيها أبطال الجهاز من إلقاء القبض على عُنصر إرهابي ينتمي إلى عصابات داعـش الإرهابية ، تلتها عمليتان في مُحافظة الأنبار في قضاء الفلوجة وناحية الكرمة أسفرتا عن إلقاء القبض على عُنصرين إرهابيين ضمن شبكة إرهابية تابعة لعصابات داعـش " .

 

واضاف البيان أن " الجهاز يؤكد على استمرار عملياته في مُلاحقة الإرهاب بكُل أشكاله وانتماءاته ولا توجد حدود أمام تنفيذ مُهماته الرئيسية وأنهم يُثبتون للجميع مُجددًا أن نهجهم القائم على مُحاربة الإرهاب والفكر المُتطرف ونبذ المفاهيم الطائفية والعرقية مازال حاضرًا " .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha