انحراف طائرة في مطار النجف الدولي مديرية ماء النجف الاشرف تنجز قرابة 30% من مسافة الخط الناقل الجديد لمنطقة الرضوية مصفى النجف : دورات تدريبية تُقيمها شعبة السلامة والإطفاء للمنتسبين في إستخدام مطافئ الحريق لمواجهة الحالات الطارئة. ((سلاماً وجهاد)) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي العاشر .. مناقشة بحوث الخط العربي وتكريم الخطاطين الفائزين انطلاق مهرجان السفير الثقافي العاشر اتحاد الصحفيين يصدر بيان شديد اللهجة ضد الاعتداءات على شعبنا في فلسطين منهج الحياة فيما اختزله النص المأثور في بضع كلمات كيف أحمي بناتي من أبيهم"؟ الجائز والمحظور من الإعلام الخفي والمنظور

جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء

| عدد القراءات : 275
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء

 

 

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب ، ، تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء .

وقال الجهاز في بيان ان" تشكيلات الجهازُ نفذت ثلاثة واجبات نوعية في مناطق مُختلفة " مشيراً الى أن " العملية الأولى جاءت في منطقة الرضوانية غرب العاصمة بغداد تمكن فيها أبطال الجهاز من إلقاء القبض على عُنصر إرهابي ينتمي إلى عصابات داعـش الإرهابية ، تلتها عمليتان في مُحافظة الأنبار في قضاء الفلوجة وناحية الكرمة أسفرتا عن إلقاء القبض على عُنصرين إرهابيين ضمن شبكة إرهابية تابعة لعصابات داعـش " .

 

واضاف البيان أن " الجهاز يؤكد على استمرار عملياته في مُلاحقة الإرهاب بكُل أشكاله وانتماءاته ولا توجد حدود أمام تنفيذ مُهماته الرئيسية وأنهم يُثبتون للجميع مُجددًا أن نهجهم القائم على مُحاربة الإرهاب والفكر المُتطرف ونبذ المفاهيم الطائفية والعرقية مازال حاضرًا " .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha