غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

نانسي بيلوسي تتوعد بإخراج ترامب من البيت الأبيض مسحولا: سأجره مع شعره.

| عدد القراءات : 218
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نانسي بيلوسي تتوعد بإخراج ترامب من البيت الأبيض مسحولا: سأجره مع شعره.

 

 

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، لعديد من السياسيين في الولايات المتحدة، إنها تريد التأكد من مغادرة الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، المكتب البيضاوي بطريقة أو بأخرى، بعد أن واصل الإيحاء بأن خصمه الديمقراطي الرئيس المنتخب، جو بايدن، قد فاز بشكل غير عادل.وأخبرت بيلوسي، وفق شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، فريقها بأنها لا تستطيع الانتظار حتى تنتهي ولاية ترامب، مضيفةً ثناء انخراطها في مناقشات قانون الإغاثة لمواجهة تداعيات كورونا، أنها تعد الساعات حتى يرحل.وأكدت الشبكة الأمريكية، أن بيلوسي قالت لفريقها إنها تخطط لسحب ترامب من شعره ويديه الصغيرتين ورجليه لكي يخرج من البيت الأبيض.

 

وفي سياق ذي صلة، رفض ترامب التوقيع على حزمة اقتصادية لمساعدة ملايين الأمريكيين والتي اعتمدها الكونجرس قبل يوم واحد وتبلغ قرابة الـ900 مليار دولار، واصفا إياها بأنها “عار” ومطالباً الكونجرس بتعديل مشروع القانون.وقالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، إن ترامب دعا الكونجرس في مقطع فيديو نُشر على تويتر، إلى زيادة شيكات المدفوعات “المنخفضة بشكل يبعث على السخرية” البالغة 600 دولار إلى 2000 دولار وحدد قائمة من البنود في الحزمة الشاملة من مشروع القانون ووصفها بأنها “إهدار أموال بل وأكثر من ذلك”.وأضاف: “كما أدعو الكونجرس إلى التخلص فوراً من العناصر غير الضرورية والمُكلِفة في مشروع القانون هذا، وأن يرسل لي مشروع قانون مناسباً، وإلا ستضطر الإدارة المقبلة إلى تقديم حزمة إغاثة من كوفيد-19، وربما تكون تلك الإدارة هي أنا”.وأفادت الصحيفة الأمريكية بأن هذا الفيديو تسبب في دوى هائل بواشنطن أذهل مساعديه. وسرعان ما تراجعت العقود الآجلة لسوق الأسهم على خلفية احتمال أن تكون المساعدة الاقتصادية موضع شك.غير أن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، ردت على ترامب بالقول، إن الديمقراطيين في الكونجرس سيتحركون بأقرب وقت غداً الخميس المقرر أن يجتمع خلاله مجلس النواب في جلسة أولية قصيرة للموافقة على شيكات التحفيز البالغة 2000 دولار.وأضافت أن الجمهوريين رفضوا مرارا تحديد المبلغ الذى يريده الرئيس لعمليات الدفع المباشر، قائلة: “أخيرا، وافق الرئيس على مبلغ ألفى دولار، فالديمقراطيون مستعدون للموافقة بإجماع على هذا الطرح، لنفعلها”.وفى وقت سابق، وافق الكونجرس الأمريكى على حزمة مساعدات بقيمة 892 مليار دولار لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، ويشمل مشروع القانون منح 600 دولار للأمريكيين فضلا عن مدفوعات إضافية لمن فقدوا وظائفهم بسبب الجائحة. لكنّ هذه الخطة لا يمكنها أن تدخل حيز التنفيذ بدون توقيع ترامب.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha