غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

هددت بالرد بتدابير مضادة الصين تحذر الولايات المتحدة من التدخل في شؤونها الداخلية

| عدد القراءات : 126
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هددت بالرد بتدابير مضادة  الصين تحذر الولايات المتحدة من التدخل في شؤونها الداخلية

 

الدولية نيوز - متابعة

قالت الصين إنها تعارض وتدين بشدة التدخل الأمريكي في شؤونها الداخلية، إن صح التقرير الإعلامي الذي يفيد بأن واشنطن تستعد لفرض عقوبات جديدة على المسؤولين الصينيين بسبب حملة قمع في هونج كونج.

 

وإذا أصرت الولايات المتحدة على السير في الطريق الخطأ، بحسب ما قالته هوا تشون ينغ، المتحدثة باسم وزارة الخارجية، في إفادة صحفية، فستواصل الصين اتخاذ تدابير مضادة صارمة من أجل حماية سيادتها وأمنها.

 

وكان وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، قد قال الجمعة إن الولايات المتحدة تستعد لفرض عقوبات على عشرات المسؤولين الصينيين على الأقل بسبب دورهم المدعى في إقصاء بكين لنواب معارضة منتخبين من البرلمان في هونج كونج.

وأضاف بومبيو أن بلاده فرضت قيودا على التأشيرات على المسؤولين الصينيين الذين استخدموا أو هددوا باستخدام العنف، أو الإفراج عن معلومات خاصة، أو تبنوا أساليب قسرية أخرى لترهيب المعارضين المنتقدين للحكومة.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha