انحراف طائرة في مطار النجف الدولي مديرية ماء النجف الاشرف تنجز قرابة 30% من مسافة الخط الناقل الجديد لمنطقة الرضوية مصفى النجف : دورات تدريبية تُقيمها شعبة السلامة والإطفاء للمنتسبين في إستخدام مطافئ الحريق لمواجهة الحالات الطارئة. ((سلاماً وجهاد)) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي العاشر .. مناقشة بحوث الخط العربي وتكريم الخطاطين الفائزين انطلاق مهرجان السفير الثقافي العاشر اتحاد الصحفيين يصدر بيان شديد اللهجة ضد الاعتداءات على شعبنا في فلسطين منهج الحياة فيما اختزله النص المأثور في بضع كلمات كيف أحمي بناتي من أبيهم"؟ الجائز والمحظور من الإعلام الخفي والمنظور

هددت بالرد بتدابير مضادة الصين تحذر الولايات المتحدة من التدخل في شؤونها الداخلية

| عدد القراءات : 256
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هددت بالرد بتدابير مضادة  الصين تحذر الولايات المتحدة من التدخل في شؤونها الداخلية

 

الدولية نيوز - متابعة

قالت الصين إنها تعارض وتدين بشدة التدخل الأمريكي في شؤونها الداخلية، إن صح التقرير الإعلامي الذي يفيد بأن واشنطن تستعد لفرض عقوبات جديدة على المسؤولين الصينيين بسبب حملة قمع في هونج كونج.

 

وإذا أصرت الولايات المتحدة على السير في الطريق الخطأ، بحسب ما قالته هوا تشون ينغ، المتحدثة باسم وزارة الخارجية، في إفادة صحفية، فستواصل الصين اتخاذ تدابير مضادة صارمة من أجل حماية سيادتها وأمنها.

 

وكان وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، قد قال الجمعة إن الولايات المتحدة تستعد لفرض عقوبات على عشرات المسؤولين الصينيين على الأقل بسبب دورهم المدعى في إقصاء بكين لنواب معارضة منتخبين من البرلمان في هونج كونج.

وأضاف بومبيو أن بلاده فرضت قيودا على التأشيرات على المسؤولين الصينيين الذين استخدموا أو هددوا باستخدام العنف، أو الإفراج عن معلومات خاصة، أو تبنوا أساليب قسرية أخرى لترهيب المعارضين المنتقدين للحكومة.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha