غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

سوريا تعلن دخول 40 آلية عسكرية أميركية إلى أراضيها قادمة من العراق

| عدد القراءات : 225
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سوريا تعلن دخول 40 آلية عسكرية أميركية إلى أراضيها قادمة من العراق

 

الدولية نيوز _ متابعة

أعلنت وكالة الانباء السورية "سانا"، يوم السبت، دخول رتل آليات عسكري أميركي إلى ريف الحسكة عبر معبر الوليد الحدودي مع العراق.

 

وذكرت الوكالة، ان "القوات الأميركية تواصل خرقها سيادة الأراضي السورية عبر إدخال معدات عسكرية وآليات لدعم قواعدها العسكرية اللاشرعية في مناطق الجزيرة السورية حيث أدخلت خلال الساعات الماضية رتلاً من الشاحنات المحملة بمواد لوجستية إلى مدينة الرميلان 70 كيلومتراً إلى الشرق من مدينة القامشلي بريف الحسكة".

ونقلت سانا، عن مصادر محلية، القول إن "رتلاً مؤلفاً من 40 آلية من شاحنات وبرادات وعدد من المدرعات العسكرية تابعة لقوا أميركية محملة بمعدات ومواد لوجستية دخل الأراضي السورية قادماً من الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي وتوجه إلى مدينة الرميلان بريف الحسكة".

وأضافت، أن "القوات الأميركية أدخلت خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها اللاشرعي في منطقة الجزيرة السورية ولسرقة النفط والثروات الباطنية السورية".

المصدر: سانا

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha