غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

مطالب بإقالة زيدان بعد الهزيمة المذلة ضد أتلتيكو

| عدد القراءات : 501
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطالب بإقالة زيدان بعد الهزيمة المذلة ضد أتلتيكو

 

متابعة \ الدولية نيوز 

عرفت مواقع التواصل الاجتماعي غضباً واسعاً من طرف مشجعي ريال مدريد عقب الهزيمة الودية المذلة ضد الغريم أتلتيكو مدريد (7ـ3) في المباراة التي جمعت بينهما فجر السبت ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

واعتمد زين الدين زيدان على أبرز لاعبيه بما في ذلك التعاقدات الجديدة إيدين هازارد، ولوكا يوفيتش، بالإضافة إلى لوكا مودريتش، توني كروس، إيسكو، وسيرجيو راموس…

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم رجال دييجو سميوني (5ـ0) بهاتريك لدييجو كوستا، وهدف أول للقادم الجديد جواو فيليكس، فيما أكمل أنخل كوريا الخماسية.

 

وعلى الرغم من أن ريال مدريد نجح في تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني، إلا أن النتيجة النهائية كانت ساحقة لصالح أتلتيكو (7ـ3). هزيمة اعتبرها بعض المشجعين بمثابة إهانة كبيرة لتاريخ النادي ، والبعض الآخر ذهب لحد المطالب بإقالة زين الدين زيدان.

 

ونقلت صحيفة ميرور بعد اللقاء ردود أفعال بعض مشجعي ريال مدريد. وكتب أحد مشجعي الفريق على تويتر:” متى ستبدأ المطالبة بإقالة زيدان؟ إنه يفرط في بيل، وسيبايوس، ورودريجيز، ليحتفظ بناتشو ولوكاس. ربما زيدان لم يعد جيداً بما يكفي لهذا النادي. 

المصدر : موقع سبورت 360

 

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha