انحراف طائرة في مطار النجف الدولي مديرية ماء النجف الاشرف تنجز قرابة 30% من مسافة الخط الناقل الجديد لمنطقة الرضوية مصفى النجف : دورات تدريبية تُقيمها شعبة السلامة والإطفاء للمنتسبين في إستخدام مطافئ الحريق لمواجهة الحالات الطارئة. ((سلاماً وجهاد)) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي العاشر .. مناقشة بحوث الخط العربي وتكريم الخطاطين الفائزين انطلاق مهرجان السفير الثقافي العاشر اتحاد الصحفيين يصدر بيان شديد اللهجة ضد الاعتداءات على شعبنا في فلسطين منهج الحياة فيما اختزله النص المأثور في بضع كلمات كيف أحمي بناتي من أبيهم"؟ الجائز والمحظور من الإعلام الخفي والمنظور

مطالب بإقالة زيدان بعد الهزيمة المذلة ضد أتلتيكو

| عدد القراءات : 586
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطالب بإقالة زيدان بعد الهزيمة المذلة ضد أتلتيكو

 

متابعة \ الدولية نيوز 

عرفت مواقع التواصل الاجتماعي غضباً واسعاً من طرف مشجعي ريال مدريد عقب الهزيمة الودية المذلة ضد الغريم أتلتيكو مدريد (7ـ3) في المباراة التي جمعت بينهما فجر السبت ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

واعتمد زين الدين زيدان على أبرز لاعبيه بما في ذلك التعاقدات الجديدة إيدين هازارد، ولوكا يوفيتش، بالإضافة إلى لوكا مودريتش، توني كروس، إيسكو، وسيرجيو راموس…

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم رجال دييجو سميوني (5ـ0) بهاتريك لدييجو كوستا، وهدف أول للقادم الجديد جواو فيليكس، فيما أكمل أنخل كوريا الخماسية.

 

وعلى الرغم من أن ريال مدريد نجح في تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني، إلا أن النتيجة النهائية كانت ساحقة لصالح أتلتيكو (7ـ3). هزيمة اعتبرها بعض المشجعين بمثابة إهانة كبيرة لتاريخ النادي ، والبعض الآخر ذهب لحد المطالب بإقالة زين الدين زيدان.

 

ونقلت صحيفة ميرور بعد اللقاء ردود أفعال بعض مشجعي ريال مدريد. وكتب أحد مشجعي الفريق على تويتر:” متى ستبدأ المطالبة بإقالة زيدان؟ إنه يفرط في بيل، وسيبايوس، ورودريجيز، ليحتفظ بناتشو ولوكاس. ربما زيدان لم يعد جيداً بما يكفي لهذا النادي. 

المصدر : موقع سبورت 360

 

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha