غوغل يصمم فلتر يساعد المستخدمين العثور على الصور 'بين الحياة والموت'... لعبة فيديو لمحاربة العنصرية قريباً... بإمكانك إخفاء عدد 'الإعجاب' على فيسبوك وإنستغرام! المعلومات المضللة عن اللقاح تغزو المحتوى العربي على فيسبوك... للعراق دورٌ بها! رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف يعزي الامة الاسلامية بوفاة اية الله السيد رضي المرعشي مجلس النواب يضيف فقرة القراءة الثانية لمقترح قانون إعادة منتسبي الدفاع والداخلية لجدول اعماله اليوم مقتل سبعة من عناصر داعش بضربتين جويتين للتحالف الدولي جهاز مكافحة الإرهاب يعلن تنفيذ 3 واجبات نوعية ضمن عمليات ثأر الشُهداء د.حمودي العيساوي يهنئ المسيحيين و سائر العراقيين بمناسبة أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية ضبط ٤ شاحنات مخالفة عند مداخل مديرية جمرك المنطقة الشمالية

إتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف يكرم المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية

| عدد القراءات : 1806
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف يكرم المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية

 

أعرب المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية المهندس عارف البهاش عن شكره و تقديره لما تقوم به السلطة الرابعة من دور في مواكبة الأحداث في العراق و خاصة معارك الشرف و النصر التي تحققت على أياد أبناء قواتنا الأمنية ،متمنياً على كل وسائل الإعلام  أن تأخذ دورها و تؤدي وظيفتها بكل مهنية و موضوعية لأنها إحدى أركان بناء الدولة التي نطمح لإنضاجها و تقويم مسارها .

جاء ذلك خلال إستقباله لوفد إعلامي يرأسه رئيس إتحاد الصحفيين فرع النجف الأشرف الأستاذ حمودي العيساوي وضم عددِ من مدراء الوكالات و النسشطين في مجال حقوق الإنسان .

من جانبه اشاد رئيس إتحاد الصحفيين بالجهود التي تبذلها شركة الكفيل أمنية بإدارتها و كوادرها من خلال توفير خدمات إتصال يراعي إمكانية المواطن البسيط فضلاً عن دورها المشرف بتأمين خدمات إتصال مجاني للزائرين من داخل العراق و خارجه ، متعهداً بدعم الشركة إعلامياً لأنها و القول للعيساوي الشركة الوطنية الوحيدة التي ممكن أن يطمئن لها المشترك و يضمن بقاء أمواله في حدود خارطة الوطن  بحسب تعبيره .

وقدم العيساوي شهادة تقدير للمدير التنفيذي تثميناً للجهود الكبيرة التي قدمتها الشركة دعماً للمواطن العراقي و لحرصها الكبير على الإرتكاز بعملها على العقول العراقية سواء الهندسية أو الفنية و حتى الإدارية في عمل الشركة التي تعد التجربة الإستثمارية الرائدة والناجحة التي يفترض أن يحتذى بها .

 

و تعتبر شركة الكفيل أمنية إحدى الشركات الوطنية التي حظيت بثقة وزارة الإتصالات مع بداية إنطلاقها و عززت هذه الثقة برعاية و شركة من لدن العتبة العباسية المقدسة ،طامحةً أن تكون الشركة الأولى في العراق في مجال الإتصالات .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha