انحراف طائرة في مطار النجف الدولي مديرية ماء النجف الاشرف تنجز قرابة 30% من مسافة الخط الناقل الجديد لمنطقة الرضوية مصفى النجف : دورات تدريبية تُقيمها شعبة السلامة والإطفاء للمنتسبين في إستخدام مطافئ الحريق لمواجهة الحالات الطارئة. ((سلاماً وجهاد)) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي العاشر .. مناقشة بحوث الخط العربي وتكريم الخطاطين الفائزين انطلاق مهرجان السفير الثقافي العاشر اتحاد الصحفيين يصدر بيان شديد اللهجة ضد الاعتداءات على شعبنا في فلسطين منهج الحياة فيما اختزله النص المأثور في بضع كلمات كيف أحمي بناتي من أبيهم"؟ الجائز والمحظور من الإعلام الخفي والمنظور

انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف

| عدد القراءات : 3594
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف

 

النجف الاشرف

انطلقت في غرفة تجارة النجف اعمال مؤتمر (زها حديد) لمناقشة سبل التطوير العقاري في العراق ، بحضور شخصيات نخبوية ورجال اعمال معنيين في مجال الاستثمار والعقار، وممثلين عن رئاسة الوزراء وهيئة الاستثمار الوطنية واتحاد المقاولين العراقيين.

 

وقال المدير التنفيذي لمركز الخيّال لرجال الاعمال والتطوير الاقتصادي عبدالمهدي المظفر ، ان"المؤتمر يحضره قرابة ١٠٠٠ شخصية من رجال الاعمال والمستثمرين والمخططين المطورين والمقاولين والممولين والاستشاريين والباحثين الأكاديميين من مختلف أنحاء العراق يناقشون السبل الكفيلة للنهوض بواقع ملف العقارات في العراق٠.

 

 

من جانبه قال رئيس غرفة تجارة النجف المهندس زهير شربة ان " اهم المحاور في ورقة أعمال المؤتمر تتضمن مناقشة التوصل الى رؤية واضحة للقطاع العقاري تحقق متطلبات النمو السكاني والاقتصادي في العراق، مع تشجيع المستثمرين الأجانب للدخول في مشروعات ممولة اضافة الى الدعوة لإنشاء هيئة أو شركة وطنية عليا للعقار وإيجاد طرق جديدة للتسويق، مع إيجاد آلية فعالة للتحكيم العقاري تختص بالنزاعات المتعلقة بمشاكل العقار وتفعيل مركز التحكيم التجاري في النجف لفض النزاعات العقارية".

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha