انحراف طائرة في مطار النجف الدولي مديرية ماء النجف الاشرف تنجز قرابة 30% من مسافة الخط الناقل الجديد لمنطقة الرضوية مصفى النجف : دورات تدريبية تُقيمها شعبة السلامة والإطفاء للمنتسبين في إستخدام مطافئ الحريق لمواجهة الحالات الطارئة. ((سلاماً وجهاد)) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي العاشر .. مناقشة بحوث الخط العربي وتكريم الخطاطين الفائزين انطلاق مهرجان السفير الثقافي العاشر اتحاد الصحفيين يصدر بيان شديد اللهجة ضد الاعتداءات على شعبنا في فلسطين منهج الحياة فيما اختزله النص المأثور في بضع كلمات كيف أحمي بناتي من أبيهم"؟ الجائز والمحظور من الإعلام الخفي والمنظور

مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع يقيم ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف

| عدد القراءات : 4884
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

اقام مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع بتمويل من الاتحاد الاوروبي ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف الاشرف تحت شعار (كلنا مع حقوق الانسان) بالتعاون مع منظمة عراق الغد الانسانية الثقافية وبحضور الناشط المدني في منظمة عراق الغد الاستاذ حيدر نصار وعدد من الناشطين وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لحقوق الانسان .

واشار نصار خلال الورشة الى " مفهوم حقوق الانسان والاتفاقيات الدولية والفقرات التي تكفل حقوق الانسان في الدستور العراقي .

واكد نصار على " دور مؤسسات المجتمع المدني في حماية حقوق الانسان .

وأستعرض نصار خلال الورشة " منهج تدريبي ارشادي توعوي لحملات نشر وتعزيز وحماية حقوق الانسان في العراق عامة وفي محافظة النجف الاشرف خاصة من خلال نشر البوسترات في المناطق العامة ومواقع التواصل الاجتماعي .

وكما تطرق نصار الى " عدد من بنود المعاهدات والاتفاقيات الدولية والتي صادق عليها العراق .

ومن جانبه اكد الناشط المدني جواد الخالدي " على ضرورة وضع الية عمل مشتركة مع منظمات حقوق الانسان الدولية بما يخص الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والبيئية .

 

بهاء الحبوبي

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha