انحراف طائرة في مطار النجف الدولي مديرية ماء النجف الاشرف تنجز قرابة 30% من مسافة الخط الناقل الجديد لمنطقة الرضوية مصفى النجف : دورات تدريبية تُقيمها شعبة السلامة والإطفاء للمنتسبين في إستخدام مطافئ الحريق لمواجهة الحالات الطارئة. ((سلاماً وجهاد)) ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي العاشر .. مناقشة بحوث الخط العربي وتكريم الخطاطين الفائزين انطلاق مهرجان السفير الثقافي العاشر اتحاد الصحفيين يصدر بيان شديد اللهجة ضد الاعتداءات على شعبنا في فلسطين منهج الحياة فيما اختزله النص المأثور في بضع كلمات كيف أحمي بناتي من أبيهم"؟ الجائز والمحظور من الإعلام الخفي والمنظور

محافظة النجف الاشرف تقيم المؤتمر التكريمي السنوي لرحيل الإمام الخميني (قد)

| عدد القراءات : 8680
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

الدولية نيوز / النجف الاشرف /احمد رياض

شهدت محافظة النجف الاشرف أضخم مؤتمر تكريمي للامام الخميني ( قد) على مستوى العراق بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الإمام الخميني (قدس سره) وتحت شعار (الإمام الخميني مدرسة عطاء وإباء),وبحضور الاف الشخصيات الدين والمثقفين والأكاديميين والمهتمين من داخل العراق وخارجه .

 

وقال الأمين العام لمؤسسة الغري للمعارف الإسلامية الشيخ قاسم الهاشمي ان : هذا التكريم جاء لرد الجميل لهذه الشخصية المعطاة الذي ضحى بجل حياة في سبيل توحيد الصف الإسلامي ومانقدمة هو جزء يسير من الوفاء للإمام الخميني (قدس نفسه) وكذلك وفاء لكل هذه الأدوار التي تمثلت بشخصية عندما كان في النجف الأشرف وفي عدد من الدول والتي كانت شخصية عالمية تجمع جميع المسلمين بكل فئاتهم .

 

 

وأضاف الهاشمي :نحن اليوم بمواجهة مع الإرهاب وداعش نستفيد ونستمد الإرادة والعزم من شخصية ومنهج هذا الإمام الذي رسمه للمسلمين لمواجه هذه الجماعات المتطرفة .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha